21‏/04‏/2009

الإنطلاق - يوميات مبتعث سعودي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أنا لي قرابة الشهرين وأنا أحاول أن أبدأ بفتح المدونة ولكن لست أدري ماهو الذي
يردني من البدأ , وهذا اليوم قلت سوف أبدأ ولو بشيء قليل ومع الوقت يصبح متابعة المدونة وتحديثها
أمر بسيط .
لا أريد أن أطول في الحديث ولكن سوف أعرض مجموعة من الصور وأعلق عليها .



في البداية سوف أعرض عليكم صور من بداية رحلتي إلى المملكة المتحدة ( بريطانيا )
كانت بدايتها من مطار الرياض الساعة 4 عصراً إلى مطار الدوحة في قطر
عبر الخطوط القطرية وكانت الخطوط القطرية رائعة ولكن كان العيب في الركاب فكانت مليئة
بركاب من الجنسية الباكستانية والبنقالية فكانت روائح كريمات الشعر و روائح العرق ,
== > مالكم بزوود الهرج .
المهم وصلنا للدوحة الساعة 6 تقريبا , خرجت من المطار وكنت مخطط على أني أذهب إلى فندق قريب
من المطار وأخذ لي نومة بسيطة حتى الساعة 12 لأني من الفجر لم أنم وأيضاً طيارة لندن الساعة 2:30 ليلاً
ولكن الذي حدث أني لما سألت عن الفنادق وجدت أن أرخص فندق يوميته 800 ريال ومعروف أن الدوحة من المدن التي
مستوى المعيشة فيها غالي جداً لدرجة أن المدن القريبة من السعودية تشتري السلع الإستهلاكية من السعودية
من مدينة الأحساء في الغالب ,
لا أطيل عليكم , قلت بنفسي أخرج مع لموزين وأشوف الدوحة التي كنت أسمع أن بها نهضة عمرانية وتطويرية
من وسائل الإعلام و أيضاً مكان عملي الذي هو شريك في تطوير ولو بشيء بسيط الدوحة وهي شركة أسمنت القصيم ,
== > ما أطول عليكم
كانت بداية الجولة في منطقة تسمى الدوحة الجديدة وهذه صورة منها

وكان من ضمن الجولة ذهابنا لسوق يمسى ( سوق الواجف )
وهذه صور من السوق
هذا هو السائق الخاص



وهذه شاشات في وسط السوق لقناة الجزيرة الرياضية
وكانت تعرض مبارة السعودية والكويت
لبطولة الخليج 2009
( و للحق السوق أكثر من رائع )
وهذه صورة لمطار الدوحة وهو أكثر من رائع
والله يخلف على مطارات السعودية


هذه هي الحلقة الأولى من مسلسل
( يوميات مبتعث سعودي )

هناك تعليقان (2):

  1. أعانك الله .


    وترجع بالسلامه :)



    أنس

    ردحذف
  2. الله يوفدزنا وأياك


    الله الله بالدراسه الزينه


    كفو والله رفعت روسنا


    مع تحياتي أنا : محمد

    ردحذف